utica

cpr

بلاغ

تونس في 16 أوت 2013

التقى الأمين العام لحزب المؤتمر السيد عماد الدائمي مع السيدة وداد بوشماوي وثلة من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية صباح الخميس 15 أوت 2013 بمقر الاتحاد بتونس.
وتناول اللقاء الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد. وقدم الأمين العام طرح حزب المؤتمر للخروج من الأزمة الراهنة ولاستكمال المسار الانتقالي في ظل مناخ من الاستقرار السياسي والأمني والاجتماعي.

كما عبر لمسؤولي الاتحاد عن استعداد الحزب للمشاركة الفعالة في جولة الحوار الشامل القادمة مع التشديد على ضرورة تحلي الجهات المنظمة بأقصى درجات الحياد وبالانطلاق من مسلّمة المحافظة على المجلس الوطني التأسيسي كضمانة لتواصل الشرعية واستمرار مسار الانتقال الديموقراطي، كما شدّد على ضرورة الدفع نحو اعتماد هدنة اجتماعية حتى موعد الانتخابات القادمة كمساهمة من الأطراف الاجتماعية في انجاح ما تبقّى من المرحلة الانتقالية. واستمع الى طرح الاتحاد في مختلف تلك المسائل وغيرها. كما تناول النقاش قضايا اقتصادية مثل وضع رجال الأعمال ومجلة الاستثمار ومسألة الديون والعلاقة بالمؤسسات النقدية الدولية. وتم الاتفاق على مواصلة التشاور.

إدارة الاتصال و الإعلام بحزب المؤتمر من أجل الجمهورية
الهاتف: 71284312
الجوال: 96383421
98957715
البريد الإلكتروني: presse@cpr.tn
الموقع الرسمي: http://cpr.tn/

Inscrivez-vous

à notre newsletter

pour ne rien rater de nawaat.org

Leave a Reply

Your email address will not be published.