كلام شارع : التونسي و رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي

klem-chara31

كلام شارع فقرة تسعى الى تشريك المواطن بكل تلقائية عبر ترك مجال له كي يعبر عن ارائه و تفاعلاته مع القضايا المطروحة على الساحة الوطنية في مختلف الميادين. رصدنا لكم هذه المرّة رأي التونسي من المنصف المرزوقي كرئيس الجمهورية.

Politics

Inscrivez-vous

à notre newsletter

pour ne rien rater de nawaat

5Comments

Add yours
  1. 1
    Alex

    ce reportage ne reflète qu’une seule chose, le niveau de la rue tunisienne, c’est à chier, il n’y a pas de quoi être fier, les gens qui parlent sortent d’outre temps, merde, ils ne peuvent même pas exprimer une idée, encore faut-il qu’ils en aient une dans la tête :D looooooool peuple de mes 2…

  2. 2
    Tounsi

    تحبّوه ولا تكرهوه! تنتخبوه ولا ما تنتخبوهش! بش يرجع للحكم ويشدّ الكرسي لسنين عديدة! ناسين اللي سيادتو مرتزق عند غنوشو شكوطوم؟ وناسين اللي غنّوشو عندو زوز ملاين جارية وغلام (بالإضافة إلى ما تيسر من الرعاع والحمقى اللي بش يقبضو نهارت الانتخابات) اللي بمجرّد كلمة من عند سيدهم غنوشو، الطرطزوقي يرجع لقصر قرطاج أحبّ من أحبّ وكره من كره وفي أقل من لمح البصر! فهمتو توّة علاش نجيب الزنباوي عندو شهور وهو يبوس في ساقين سيدو الشيخ؟ في كل الأحوال، حتى كان قرر غنوشو يكعبرهالو وسلّم مفاتح القصر لغيرو (ربما البجبوج كوع بوع)، الشعب البوهالي بش يكمّل حياتو يدفع للطرطزوقي خمسة وأربعين ألف دينار في الشهر + زوز سيارات + تكاليف فاتورات استهلاك الهاتف / الماء / الغاز والكهرباء بالإضافة للحراسة الشخصية وسائق ومعينة منزلية وجنان مدى الحياة! نسيتو قوانين الامتيازات (وتتواصل مدى الحياة للرئيس وزوجتو) اللي عملها الزعبع ومازالت سارية المفعول؟

  3. 3
    whuha

    شعب جاهل بكل ما للكلمة من معنى وشعب يعشق ان يداس باحذية الدكتاتورية ,حتى واحد ما يعرف تنضيم السلط؟ ونساو كفاش كان بن علي؟
    الكلها تحكي على هيبة الدولة وهوما اول ناس تهدم فيها.
    وبربي يزيو بلا مزايدات كان تراو رئيس اطاليا الي عندو تقريبا نفس الصلاحيات كفاش عايش
    Giorgio Napolitano

  4. 4
    zingry

    An obnoxiously retarded nation….that’s what this video shows.
    These uncultered can’t even formulate a coherent sentence… None of them did.

  5. 5
    Tounsi

    تحبّوه ولا تكرهوه! تنتخبوه ولا ما تنتخبوهش! بش يرجع للحكم ويشدّ الكرسي لسنين عديدة! ناسين اللي سيادتو مرتزق عند غنوشو شكوطوم؟ وناسين اللي غنّوشو عندو زوز ملاين جارية وغلام (بالإضافة إلى ما تيسر من الرعاع والحمقى اللي بش يقبضو نهارت الانتخابات) اللي بمجرّد كلمة من عند سيدهم غنوشو، الطرطزوقي يرجع لقصر قرطاج أحبّ من أحبّ وكره من كره وفي أقل من لمح البصر! فهمتو توّة علاش نجيب الزنباوي عندو شهور وهو يبوس في ساقين سيدو الشيخ؟ في كل الأحوال، حتى كان قرر غنوشو يكعبرهالو وسلّم مفاتح القصر لغيرو (ربما البجبوج كوع بوع)، الشعب البوهالي بش يكمّل حياتو يدفع للطرطزوقي خمسة وأربعين ألف دينار في الشهر + زوز سيارات + تكاليف فاتورات استهلاك الهاتف / الماء / الغاز والكهرباء بالإضافة للحراسة الشخصية وسائق ومعينة منزلية وجنان مدى الحياة! نسيتو قوانين الامتيازات (وتتواصل مدى الحياة للرئيس وزوجتو) اللي عملها الزعبع ومازالت سارية المفعول؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *